19 مارس، 2024

مؤسسة الضمان للخدمات المنزلية بالدمام والمنطقة الشرقية

مكافحة حشرات | نقل عفش | تنظيف منازل | تنظيف كنب وسجاد | تنظيف مداخن المطاعم

مؤسسة الضمان للخدمات المنزلية وصيانتها

مؤسسة الضمان للخدمات المنزلية وصيانتها

مؤسسة الضمان للخدمات العامة وصيانة المنازل بالرياض والخرج

اتصل بنا الان

  • مؤسسة الضمان هي مؤسسسة سعودية ذات خبرة 20 عاما في مجالات الخدمات العامه واعمال المقاولات والصيانة العامة مثل كشف التسربات و اعمال نقل الاثاث والنظافة العامة وعزل الاسطح ومكافحة الحشرات وغيرها والمؤسسة تمتلك اقوي فريق عمل قادر علي التواصل مع العملاء بشكل محترف ومرونة تامة . وان المؤسسة قائمة علي المصداقية والثقة والضمان فيما تقدمه للعميل من خدمات وكذلك سهولة التعاقد والاتفقات معنا ولا نختلف تماما عن الاسعار المطلوبة فالأهم لدينا كسب ثقة العميل وارضاؤه علي اي حال .

 

  • اولا كشف تسريات المياه :
  • تسربات المياه في الرياض ايضا مشكلة تعني الكثير والكثير نتيجة بناء منزلك علي ارض رسوبية ولو ان حنفية مياه انكسرت لابد ان ان تقوم بدارسه كامله لنوع الارض والتربة ونتيجة لذلك اذا وجدت ان اسفل الارض مياه جوافية فلابد من استخدام اجهزة سحب المياه الجوفية من باطن الارض فنحن معاك عزيزي العميل كي نشرح لك وسائل جديدة في مكافحة او التخلص نهائيا من مشكلة تسربات المياه قبل حدوثها في شركتنا نضع الحلول الجيدة والحديثة .

  • اولا : كشف تسربات المياه في الرياض و بدون تكسير مع اصلاح الخراب باحدث الاجهزة الالكـترونـية مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال. هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في الرياض وفي منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه. مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب مباشرة .
  • مؤسسة الضمان هي  شركة سعودية متخصصة فى أعمال كشف تسرب المياه واصلاحها بدون تكسير باتباع أحدث الطرق والامكانيات العالية الجودة بأرخص الاسعار مستخدمين احدث المعدات فى مجال العزل والتسليك وكشف التسربات ,فشركتنا  لديها الخبرة فى اكتشاف اسباب تسربات المياه بسهولة تامة , فقد تكون الأسباب صعب الوصول اليها وتحديدها بدقه مثل المواسير التى تتواجد خلف المغاسل أو الأحواض  ويكن من الصعب فى هذه الحاله الوصول اليه .

 

  • ثانيا عزل الاسطح والخزانات :
  • لماذا يجب عليك العزل وما هى فائدته وما ستجنيه اثار هذا العزل؟ …كل هذه الاسئله ستعرفها فى هذه الصفحة .

 

  • اولا العزل المائي بأشكاله المتنوعة بالرياض والدمام :

  1. عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة
  2. عزل الاسطح الخرسانية
  3. عزل الحمامات
  4. عزل خزانات المياه
  5. عزل حمامات السباحة
  6. السراديب او القبوا تحت الارض
  • يعتبر العزل بصفه عامة بمثابه درع واقى للمبانى من العوامل الطبيعيه كالتعريه وحركه المبنى الطبيعيه والعوامل الاصتناعيه التى تشكل تهديد للعمر الافتراضى للمبنى وتلفه . ويتحقق العزل بأستخدام مواد صناعيه وأساليب مختلفه نظراً لنوعيه المبنى والظروف المحيطه , تحت اطار الوجهه البيئيه للمبنى والهندسيه والفنيه .
  • ثانيا ينقسم العزل المائي إلى قسمين أساسيين:

  • العزل الإيجابي : وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، ويمكن تعريفه أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره .
  • العزل السلبي  : وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يُلجأ إلى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي .
  • ثالثا الاضرار التي يسببها الماء المتسرب لعناصر البناء المختلفة :
  1.  تاكل حديد التسليح والهياكل المعدنية
  2.  تفتت الباطون وضعفة
  3.  تلف كسوة الجدران وانفصالها عن هيكل البناء
  4. نمو الطحالب وتشوة شكل المبني
  5. تلف اعمال الطلاء والدهان
  6. انفصال بلاط السيراميك عن الجدران والارضيات
  7. مشاكل صحية كالامراض ورائحة العفن والاملاح

  • ثالثا ترميم المنازل :
  • ترميم المنازل احدى خطوات الترميم اللازمة والضرورية لاعاده المنزل الى حالته الاصليه يتوقف ذلك على الفحص الانشائى للمنازل بستخدام افضل المهندسين  والاسباب المتوقعه للشروخ وبالتالى تحديد خطوات العلاج اللازمه وكتابة تقرير عن تاريخ الشروخ وسؤال المالك او السكان او الاثنين احيانا لان هنا تتضارب المصالح ففي المنازل القديمة يتمني المالك هدم المنشأ وأعادة بناؤه أدوار اعلي اما الساكن فيفضل الترميم لان القيمة الايجارية منخفضة بالطبع .
  • ترميم المنازل كمطلب متكرر وضروري للمباني وبخاصة المباني القديمة التي يحتاج أصحابها الي البقاء بها مدة طويلة دون إحساس بالمعاناة المتكررة من سوء أو تعطيل أو تقادم مرافقه وإحدى خطوات الترميم اللازمة والضرورية لاعاده المنازل والمباني إلى حالتها الاصلية والطبيعية مما كانت عليه وقد يحتاج الامر إلى خطوات اخرى لتلاقى حدوث الشروخ مره اخرى في البيت و يتوقف ذلك على الفحص الهندسي للمنازل وتقرير ما اذا كانت الحالة تستدعي اعادة تأهيل المبنى أو مجرد ترميمات عادية وظاهرية والاسباب المتوقعة للشروخ وبالتالى تحديد خطوات العلاج اللازمة وكتابة تقرير عن تاريخ الشروخ .

215924_28061

ترميم المنازل واعادتها ايل حالتها الاصليه

  • الترميم :هواصلاح الاشياء التالفة والتي بها اصابات او اصابات صعبة ففي كل البيوت يوجد خدوش في الحوائط والاسقف فيجب علي ساكن المنزل الاهتمام بمنزله افضل شركة ترميم منازل بالرياض نحن نوفر لكم هذه الخدمة ونعمل بعدد كبير من الفنيين والمهندسين المختصين بهذا المجال ترميم المنازل .

  • رابعا تنظيف المنازل والنظافة العامة :
  • شركتنا  افضل شركة نظافة بالرياض تهتم بكافة خدمات التنظيف التى  نقدمها لكم من خلال  طاقم عمل يقوم  بالخدمات المطلوبة منه على اكمل وجه وبالصورة التى تليق باسم شركتنا وبالصورة التى تجعلنا  نكسب  ارضاء عملائنا ونكسب ثقتهم الغالية بنا فلا تجهد نفسك فى البحث عن شركة تتولى أعمال النظافه المنزلية الخاصة بك ليس هذا فقط ولكن تقدم الشركة خدمات كثيره اخرى مثل عزل وتنظيف الخزانات وايضا تقدم خدمات التسليك والتسربات وغيردها الكثير   , فنحن الشركة التى سوف تحقق طلباتك واحتياجاتك اعتمادا على أفضل المواد التقنية عالية المستوى ,كما اننا افضل شركة نظافه بالرياض تعتمد على عمال وحرفيين يستخدمون أدق وأفضل الادوات المناسبة مع الاثاث الخاص بالمنزل وتتفوق شركتنا على مثيلتها من الشركات مثل شركة تنظيف فلل بجده  وشركة تنظيف منازل بالخرج  وشركة تنظيف بالدمام .
  • هل تريد استعادة جمال منزلك من جديد ؟ شركة الضمان لتنظيف منازل بالرياض وتنظيف بيوت وهل تعرض منزلك للأتربة ولا تجد الوقت الكافى للقيام بأعمال تنظيف مميزة ؟ مؤسسة الضمان تنظيف المنازل بالرياض لا تقلق من الان سوف تحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار وبأعلى جودة .
  • وهذا لأن شركتنا تتبع أفضل الطرق الحديثة والمتطورة فى أعمال التنظيف الرائعه لكل محتويات وأجزاء الشقه أصبحت العاملة بالمنزل لا تجيد الطرق الحديثة التى تحول منزلك الى مكان رائع لكى تستمتع بتواجدك فى المنزل , فشركتنا تعتمد على الأفكار الجديدة والابداعية التى تعمل على حل جميع المشكلات داخل منزلك سواء كان منزلك ضيق أو كان أثاث منزلك قديم فنحن نعمل على تجديده وابراز جماله من جديد ؛ كما أننا ننجز فى القيام بأعمال المنزل , فالأمر لا يستغرق من شركتنا الا ايام قليله , كما أننا لا نجعلك تترك منزلك ؛ فنحن لا نغير من تقاليد وعادات وأساليب حياه بل نتركها كما هي لكن للافضل وبالشكل الذي يليق بكم .

  • خامسا نقل عفش وتغليفة وتخزينه :
  • , هل تواجه صعوبة فى عملية نقل العفش والاثاث من مكان الى مكان اخر مع  افضل شركة نقل عفش بالرياض لايوجد صعوبة .
  • ضيق سلم المنزل الذى تسكن فيه أو أنك ليس لديك الثقه فى الاعتماد على افراد من الشوارع يقومون بعملية النقل بصورة مميزة, وتخشى من فقدان أو تعرض الاثاث لعمليات خدش وخاصه أن هناك أدوات مثل الزجاج والصينى قد تتعرض للكسر بسهولة تامة , نحن أفضل شركة نقل عفش بالرياض  يمكنك الاعتماد عليها.فى تقديم خدمات نقل وتخزين الاثاث مع افضل شركة نقل اثاث بالرياض فهى تتميز فيه بطريقه جيده .
  • خطواط نقل العفش :
  1. الخطوة الاولي فك الاثاث : 

الخطوة التي تهتم بها شركتنا هي تفكيك الاثاث تمهيدا لتغليفه و نقله ، و خطوة التفكيك رغم سهولتها ، إلا أن هذه المهمة تحتاج لمتخصصين ، فك الاثاث له طرق قياسية تتم دون خدشه أو تعرضه لثني أو اعوجاج عند تكريب الاثاث في المنزل الجديد ، فك غرفة النوم الرئيسية وفك غرفة نوم الاطفال فك جميع الستائر بالمنزل, فك جميع المكيفات وتركيب مكيف الشباك فقط ونقوم بفك ونقل مكيف السبلت فقط ويحتاج مكيف السبلت الي الشركة لتركيبة , فك جميع مطابخ الالمونتال  وتركيبها مرة اخري مع تعديلها  فـي المـبطخ الجـديـد ، و نحن لدينا في مؤسسة الضمان فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية فك الاثاث 

شركتنا تمتلك أفضل الادوات والامكانيات الحديثة فى عمليات فك وتركيب جميع الاثاث من نجف وغرف نوم وسفرة وتكيفات  وكافه انواع الاثاث ولكننا نعتمد على تقنية الترقيم ,من أجل سهولة تجميع الاثاث المفكك مرة أخرى.

2 . الخطوه الثانية تغليف العفش :

  • تغليف الأثاث بشكل وسليم حتى نحميه من الخدش و الأتربة التي من الممكن أن تصيبه أثناء عملية النقل ، و كذلك وضع قطع من ممتصات الصدمات المختلفة و المتنوعة في الأماكن الحساسة سواء كان بقطع من القماش مع الفلين أو النايلون لبعض القطع و بلاستيك الفقاعات لقطع أخرى أو غيرها من الوسائل المتطورة و المبتكرة لحماية الأثاث أثناء النقل ، كذلك فإننا نولي اهتماما خاصة بالأواني و القطع الزجاجية و لدينا طرق مختلفة تناسب كل قطعة لحمايتها , تغليف المجلس الارضي ومجلس الكنب ببلاستيك الفقاعات للحفاظ عـلية مـن الاتـربة

     

3 . الخطوة الثالثة نقل العفش :

  • مرحلة النقل من أهم المراحل في عملية نقل الأثاث بصفة عامة ، حيث يتم الاستعانة بسيارات مجهزة لنقل الأثاث مع وجود مختصين في رص و ترتيب الأثاث داخل سيارات نقل الأثاث مع وجود سائقين أكفاء لنقل الأثاث نحن نعتمد على العديد من الطرق لنقل العفش مثل الاعتماد على حاملات الاثاث أو الاعتماد على الاوناش العادية والكهربائية أو الهيدروليك مهما اختلفت أشكال العفش سواء مثلث أو مربع أو مستطيل. يتم نقل العفش اعتمادا على سيارات مجهزة , فنحن لدينا اسطول كبير من السيارات ذات الاحجام المختلفه والمغطاه للحفاظ على العفش سليما .

4 . الخطوة الرابعة تركيب الاثاث :

  • تركيب الأثاث في المنزل الجديد بشكل سليم وترتيب الاثاث داخل المنزل الجديد ليكون المنزل في استقبال صاحبة في أبهى صورة , الفنيين في مؤسسة الضمان متخصصون في تركيب الاثاث كما كان دون اي تغير او تعرضه لثني أو اعوجاج بأحدث انظمة الفك والتركيب , تركيب غرفة النوم الرئسية وغرف نوم الاطفال , تركيب الستائر , تركيب مكيفات الشباك , تركيب جميع انواع المطباخ الوميتال والخشب , ويتم فك وتركيب الاثاث بواسطة فنيين متخصصين وعمالة مـدربة .

  • سادسا مكافحة جميع الحشرات بانواعها :
  • عن المؤسسة :
  • ابادة حشرات المنازل, ابادة حشرات الهيئاتب الرياض والدامام, اباده حشرات المنشآت العامه, من المركز الالماني لإبادة الحشرات والقوارض, شركة ابادة حشرات معتمده من وزارة الصحة, والمشهود لها بأنها اقوي الشركات الرائدة في مجال ابادة الحشرات و القوارض, ,ويمتاز باستخدام المبيدات الاصلية صديقة البيئة , التي ثبتت انها لاتؤثر علي الصحة العامة , وتعمل علي التخلص من الحشرات و القوارض , بأفضل طرق ابادة الحشرات. وتسعي مؤسسة الضمان لإبادة الحشرات و القوارض الي الحصول علي بيئة نظيفة خالية من الحشرات وخالية من الامراض التي تسببها الحشرات بالرياض والدمام .
  • القوارض الي الحصول علي بيئة نظيفة خالية من الحشرات وخالية من الامراض التي تسببها الحشرات بالرياض والدمام .

0e8047a3-d838-4edf-a6aa-ffccaa30b99f

مكافحة الحشرات بالرياض

  • مكافحة الحشرات المنزلية بجـميع انواعها الزاحفة مـثل النمل الابيض ونمل الزراعة الـفـئران (الجرذان) والصـرصير بـق الـفـراش الـعـتة الـوزغ ( الـبرص ) والـطائـرة مـثل الذباب والنـاموس ونستخـدام جـهاز الـفوجـر لعمل دخـان للـقـضاء عـلية وايـضا الـزواحف السامة مثل الثـعابين والعـقارب والحـيات وغيرهم من الـزواحف السامـة القاتلة مع الضمان علي رش المبيدات وعند ظهور الحشرات مرة اخري تقوم الشركة بارسال فني يقوم بالرش مرة اخرى مجانا. نحن بفضل الله نستخدام افضل انواع ألمبيدات الحشرية التي تنهي تماما علي الحشرات والزواحف وفي اسرع وقت بدون مغادرة المنزل ومصرح بها من وزارة الصحة للحفاظ على الصحة العامة سواء الأطفال أو كبار السن. عملية مكافحة الحشرات تبدأ بأن يزور الفني منزلك لمعرفة أنواع الحشرات و الزواحف ، و يحدد نوع المواد و الأجهزة التي ستستخدم وبعد ذلك يقوم بتركيب المواد بشكل احترافي ، و بعدها يستهدف أماكن الحشرات بدقة حتي لا تظهر مرة اخري في المنزل، وعندها سوف تتخلص من الحشرات في المنزل فور انتهاء عمل المختص. عقود شهرية وسنوية للأفراد والمؤسسات والمؤسسات والشركات الكبري الخاصة والحكومية تـنظيف المفروشات والكنب والستائر مع التعطير تنظيف خزانات المياه وتعقمها. التـطور الـذي حدث في مجال رش المبـيدات ومكافـحة الحشرات والـذي يعتمد أساسا على استخدام نظام الرش المدعم بالهواء والذي بدأ استخدامه في جميع أنحاء العالم منذ عام 1946 والذي تم توظيفه وتطويرة في السنين الاخيرة .
  1. لماذا نحن متميزون :
  • وذلك لاننا نتميز بالابداع و المصداقية في مجال ابادة الحشرات ,وهي الدوافع التي تجذب العملاء الي الاتصال علي ارقام المركز الالماني لإبادة الحشرات, لمكافحة جميع انواع الحشرات و الفئران و القوارض وذلك لما يتركة من اثر التعاملات مع العملاء من مصداقية و سرعة في الاداء و اتقان في العمل. فإبادة الحشرات تحتاج الي شركة مكافحة حشرات متخصصة في مكافحة و ابادة الحشرات بأفضل وسائل الحشرات و المبيدات , المركز الالماني يستخدم افضل انواع المبيدات الحشرية القوية جدا ,حيث ان المبيدات الحشرية  لاتؤثر علي صحة الانسان وتتم عمليات اباده الحشرات بدون مغادرة المنزل وبدون ازالة الاواني وبضمان 100% .

 

 lبرنامج موارد بشرية   casper flix   ارقام شراء اثاث مستعمل   تنظيف منازل بالرياض   شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   تنسيق حدائق   شركة تنظيف في دبي   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف خزانات بجدة 
 شركة تنظيف فلل بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة تنظيف بجازان   شركة نقل اثاث بجازان   شركة تنظيف مكيفات بجازان   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة كشف تسربات المياه بالدمام   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   ساندوتش بانل   اسعار مظلات وسواتر في الرياض   yalla shoot   يلا شوت   يلا شوت   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 
 شركة الرائعون   شركة عزل خزانات   شركة عزل اسطح في الرياض   شركة عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح شينكو   شركة عزل خزانات بجدة   شركة عزل خزانات في مكة   شركة عزل خزانات المياه بالطائف   شركة تنظيف مكيفات بجدة   شركة تنظيف بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بتبوك 

 اسئلة واجوبة   صيانة براون   توكيل براون   الخط الساخن براون   توكيل صيانة براون   رقم صيانة براون   صيانة براون مصر   مركز صيانة براون   صيانة ميانتا   صيانة بلاك اند ديكر   صيانة ديلونجي   صيانة مولينكس   صيانة كينوود   braun hotline 
 شركة تنظيف خزانات بجدة   سباك في دبي   شركة مكافحة حشرات   معلم جبس   نقل عفش   kora live   social media free online tools   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة نقل عفش جدة   شركة غسيل خزانات بجدة   شركة مكافحة حشرات بجده   شركة نقل عفش بجده   شركة تنظيف بالبخار بالطائف 

شركة تخزين اثاث بجدة
شركة تنظيف خزانات بجدة || شركة تنظيف بجدة || شركة تنظيف بالبخار بجدة || شركة مكافحة حشرات بجدة || المهندسين للخدمات المنزلية
متابعين تيك توك ||
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة كشف تسربات المياه بالدمام   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف